إسأل

عبدلله العتيبى
المتابعون : 0
اتابع : 0
نقاط : 0

عبدلله العتيبى

البيانات الاساسية

لا يوجد
يتابع الاعضاء احدث الاسئلة
0
0
0
0
0
احدث الإجابات
1
إجابة
68
مشاهدة

السلام عليكم

موظف الموارد البشرية يقوم بعملية التوظيف كاملة وتشمل(الاستقطاب والاختيار والتعيين) وتهيئة الموظف الجديد للعمل
وايضا يقوم بعملية التخطيط للموارد البشرية بالاضافة الى التدريب وتنمية الموارد البشرية
وتدخل من ضمن مهام موظف الموارد البشرية التعويضات والمزايا ووضع هيكل رواتب متكامل يتناسب مع متطلبات المنظمة ويقوم ايضا بمهام موظف شئون العاملين والتي من ضمنها ( الاجازات - الاستقالات وحساب نهاية الخدمة- بالاضافة للخطابات المتعلقة بشئون العاملين-الانذارات - الحضور والغياب ... وغيرها من المهام.
باختصار موظف شئون العاملين جزء من الموارد البشرية بمعنى ان موظف الموارد البشرية يقوم بوظائف اكبر واعم من موظف شئون العاملين.

تقوم ادارة الموارد البشرية بعمل الموازنات الوظيفية وتحديد الاقسام وهيكلتها وتحديد الحد الادنى اللازم لادارتها والتخطيط لتطويرها والحاجة المستقبلية للقوى العملة فهي تهتم بالتخطيط وتنظيم القوى البشرية بينما يبدأ عمل ادارة شئون الموظفين بعد مباشرة العمل فتهتم بالاعمال اليومية الروتينية المتعلقة بالموظفين من تنظيم الدوام ومراقبة الالتزام به المحاسبة حل الخلافات العمالية وحلقة وصل بين الموظفين وادارة الموارد البشرية فيما يخص مطالبهم بالنقل او الحاجة الى عمال جدد وترفع التقارير السنوية والسرية والدورية لادارة الموارد البشرية صاحبة الصلاحيات

منذ 2 سنة جغرافيا
1
إجابة
110
مشاهدة
فرنسا وأسبانيا- ) هي دولة مدينة ذات سيادة على شاطئ الريفييرا الفرنسية. تحدها من ثلاث جهات جارتها فرنسا ويبعد مركزها حوالي 16 كم عن إيطاليا. مساحتها 1.98 كم2 ويبلغ عدد سكانها 35,986 وذلك اعتبارًا من عام 2011 وبالتالي تعد البلد الأكثر كثافة سكانية في العالم.] يعد الناتج المحلي الإجمالي لموناكو الأعلى في العالم للفرد الواحد عند 151,630$. تمتلك موناكو أعلى مأمول حياة في العالم عند ما يقارب 90 عامًا (تقديرات وكالة المخابرات المركزية 2011) وأدنى معدل للبطالة بنسبة 0% مع وجود حوالي 40,000 من العمال المتنقلين من فرنسا وإيطاليا كل يوم. بعد التوسع الأخير في ميناء هرقل، أصبحت مساحة موناكو الإجمالية 2.05 كم2 مع وجود خطط جديدة لتوسيع فونتفياي باستصلاح أراض من البحر الأبيض المتوسط.
موناكو إمارة يحكمها شكل من أشكال الحكم الملكي الدستوري حيث الأمير ألبير الثاني قائد الدولة. حكم آل غريمالدي موناكو منذ عام 1297 باستثناء فترات قصيرة.تم الاعتراف رسميًا بسيادة الدولة بموجب معاهدة بين فرنسا وموناكو عام 1861. على الرغم من أن موناكو مستقلة وتسعى لسياسة خارجية مستقلة، إلا أن الدفاع الوطني يقع على عاتق فرنسا.
6
إجابة
47
مشاهدة
انحيازي للجودة لأن السمعة بحد ذاتها ستجلب الربح ..
كنسبة من الاموال المصروفة لللاعلان ...
ومدير المشروع الناجح هو الذي يحقق الجودة المطلوبة باقل تكلفة وبأقصر زمن ممكن
10
إجابة
87
مشاهدة
الادارة هي القيايدة ....فكل قائد في الاصل مدير عمل وبحب من حولة تحول المدير الي قائد
Answes Folder