إسأل

عبدالرحمن
المتابعون : 0
اتابع : 0
نقاط : 28

عبدالرحمن

البيانات الاساسية

لا يوجد
يتابع الاعضاء احدث الاسئلة
0
0
21
0
0
احدث الإجابات
1
إجابة
148
مشاهدة

ستخدام الزيوت الطبيعية من أفضل الطرق التي تجعل من شعرك ناعم كالحرير من الزيوت التي ينصح باستخدامها زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو زيت الخروع حيث يمكن استخدام هذه الزيوت مجتمعة أي خلطة من جميع ما ذكر,او يمكن استخدام زيت واحد من هذه الأنواع,جميعها تحمل بالفائدة والتغذية التي يحتاجها الشعر,حيث يتم استخدامها عن طريق تدليك فروه الرأس ومن ثم تغطية الشعر بمنشفة دافئة رطبة لمدة نصف ساعة ومن ثم نقوم بوضع الماء الدافئ علي الشعر وهو مغطي بالمنشفة للحفاظ علي بقاء الشعر دافئ ومن ثم نقوم بغسل الشعر بشامبو خاص محضر بالأعشاب التي تناسب الشعر,وبماء دافئ نشطف الشعر ويمكن شطفه بالخل او عصير الليمون وذلك للتخلص من القشرة المتواجدة في الشعر.

وشكرا

منذ 2 سنة الصحة
1
إجابة
34
مشاهدة
ان وجود مرض تسوس الاسنان بشكل عميق يسبب الاعراض التى ذكرت كذلك التهاب الثه نتيجة وجود ترسبات كلسيه لذلك فان مرض تسوس الاسنان بحاجه الى علاج فى عيادة طبيب الاسنان باجراء حشوات ومعالجة التهاب اللثه
5
إجابة
49
مشاهدة
A business fails when its owner does not know what he is doing.
This a simple yet profound answer.
1
إجابة
25
مشاهدة

من موقع الإسلام سؤال وجواب

الجواب:
الحمد لله
من المعلوم أن الحقوق على اختلاف أنواعها مالية وبدنية ومعنوية متبادلة بين الحكومات وشعوبها ومن تحت رعايتها ، فإذا كان الواقع كما ذكرتم من أن الحكومة التي أنتم تحت رعايتها نصراية ، وأنها قامت بإنشاء مساجد في الأحياء الإسلامية فإنما تقوم بما عليها من الحقوق الواجبة لرعاياها ، وتحقق لهم الرغبات وتيسر لهم المرافق العامة دينية ودنيوية مقابل ما يؤدونه لها من حقوق وما تكسبه من ورائهم من أنواع المصالح والمنافع ، وعلى هذا فلا غضاضة عليكم أن تقبلوا ما أنشأته لكم من المساجد قياماً بما عليها من واجب نحوكم ، دون أن يكون لها في ذلك منّة عليكم أو يد تطلب جزاءها أو التعويض عنها ، بل ينبغي لكم أن تقبلوا تلك المساجد وتطالبوا بأمثالها وبإنشاء مدارس إسلامية دون أن يثنيكم عن عزمكم في استيفاء حقوقكم دينية ودنيوية ما تقدمت به إليكم من مصالح مادية أو معنوية .
وعليكم معشر المسلمين أن تتعاونوا فيما بينكم في إنشاء مرافق أخرى من مساجد ومدارس إسلامية وغير ذلك مما تحتاجون إليه ، مع العناية بأن تكون الولاية والإشراف على المساجد والمدارس ونحوها التي تبنيها لكم الحكومة : للمسلمين لا لغيرهم ، حتى لا يحدثوا فيها ما يخالف الشرع ؛ عملاً بقوله تعالى : ( وتعاونوا على البر والتقوى ) وأما الأموال التي بذلت من الحكومة فلا يشترط أن تعلموا مصدرها ؛ لعدم الدليل على ما يقتضي ذلك .
2
إجابة
42
مشاهدة
Education Requirements Executive secretaries obtain training through both experience and education. Skills learned through on-the-job training include bookkeeping, operating office technology and the use of data information systems. Students looking to enhance their job skills through education may consider an administrative assistant associate's degree program. Courses in these programs cover topics in records organization, corporate communications and human resource management. Executive secretaries must also be competent in transcription and keyboarding.   Individuals seeking executive secretary jobs with top-level executives often have business degrees in finance, accounting and marketing. However, a degree related to a specific industry can also assist executive secretaries in obtaining a position. Executive secretaries employed in law firms and attorney's offices might require specialized training in the proper handling of legal documents.   Certification Options Various levels of professional certification are available to individuals interested in pursuing executive secretary careers. The Certified Professional Secretary (CPS) and the Certified Administrative Professional (CAP) credentials are common certifications administered by the International Association of Administrative Professionals (IAAP), which guarantee a minimum skill and education level among holders. Depending on an individual's educational background, a few years of professional experience might be required before qualifying for a CPS or CAP certification. Students who receive passing scores on the CPS and CAP tests may earn college credit at some institutions.   Becoming a CPS requires candidates to pass a three-part examination covering management, office technology and office administration. The CAP is a more advanced qualification, requiring an additional section of testing on organizational management. Every five years, individuals with the CPS or the CAP credential must recertify by paying a processing fee and completing a minimum number of continuing education courses in approved fields, such as technology, business law and management. Recertification may also include classes in workplace violence, personal finance and team skills.
Answes Folder